القصة
في منزل بسيط تغزوه الرطوبة، يعيش العم عبد المجيد مع زوجته المسنّة وحفيديه اليتيمين، عبد المجيد وعبد الرحمن، بعد أن فقدا والدهما وتخلّت عنهما الأم.
الجد والجدة، رغم أمراضهما المزمنة، يتكفلان بتربية الطفلين دون أي معيل أو دخل ثابت سوى كرت الهلال. عبد الرحمن يعاني من ضعف نظر شديد وطفح جلدي متكرر دون تشخيص، ما يزيد من معاناة الأسرة اليومية.
الجد اضطر للاستدانة لتأمين جهاز طبي وبعض المستلزمات، واليوم يناشدنا لتسديد الدين ومساعدة حفيديه على استكمال العلاج والعيش بكرامة.
"أنا وكافل اليتيم كهاتين" فنقف مع اطفالنا الايتام في هذه الايام المباركة.

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.