القصة
في شب متعفف بيشتغل مستخدم راتبه ١٠٠$ شهريًا ، ساكن ببيت قبو مليان رطوبة وعفونة وعنده عنده ولدين صغار بيضلوا مرضانين من الرطوبة، بيدفع أجار بيته ٤٠ $ شهريًا وبيبقاله ٦٠ $ يعيش فيهن هو وولاده ومرته .. الشب متعفف جدًا ووضعه صعب كتير وتجوز الزكاة لحالته ، بدنا نسعى نأمنله على الأقل مبلغ ٢٠٠٠$ ننقله على بيت أفضل ونساعده يسكر ديونه ونحسن معيشته ونجبر بخاطره بهالرمضان ... مين كفو يقول يا رب ونصنع سعادة جديدة ؟

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.