القصة
العم عبد الفتاح يعاني من مرض السكري منذ عشر سنوات، ومع تفاقم حالته في الأشهر الأخيرة لم ينخفض مستوى السكر عن 400 ملغ، ما يجعله مهدداً بمضاعفات خطيرة تتطلب علاجاً باهظ الثمن يعجز عن تأمينه. حيث يعيش العم في منزل غير مكتمل مع عائلته الكبيرة بعد نزوحه من قريته التي دمرتها الحرب وفقدانه ابنه بالقصف، ويكافح بدخل بسيط لا يكفي لسد حاجاتهم. رغم قسوة الحياة، لا يزال يحمد الله على كل حال. اليوم، هو بحاجة ماسة لوقفتكم ودعمكم لتأمين علاجه وتخفيف معاناته. فلنكن عوناً له في محنته!

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.