القصة
تعيش الأخت فداء مع زوجها و أطفالها في منزل سيء جداً في بلاد الغربة، وبسبب السكن السيء الذي تعيش فيه العائلة تأثرت صحة الأطفال بشكل كبير، حيث المنزل تحت الأرض ويحتوي رطوبة عالية وتعفن في الجدران ولا يوجد فيه إنارة وكهرباء والأطفال تعاني من مرض الربو بالإضافة لحساسية، ولكن بسبب الفقر وسوء الوضع المادي لا يستطيع الأب علاج أطفاله، حيث لا يوجد لديه عمل فهو ينطلق كل صباح الى ساحة العمال ويجلس فيها لينتظر أحد ويأخذه لتنفيذ بعض الأعمال الشاقة بمقابل مادي، ولكن مدخوله قليل جداً بالكاد يكفي لإيجار المنزل و طعام العائلة.
لذلك هم بحاجة لكم لتكونوا عونهم وتساعدوهم في بعض المصاريف المعيشية والعلاجية فكونوا بجانبهم.

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.