القصة
أحمد، شاب قضى 7 سنوات في المعتقل بعد اعتقاله في الخارج وتسليمه للنظام. في اثناء تلك السنوات، تُركت والدته تكافح وحدها لتأمين لقمة العيش في غيابه، واضطرت للعمل بالخياطة رغم مرضها، حتى أنهكها التعب وتدهورت حالتها الصحية، وأخوه الوحيد يعاني من مرض نفسي مزمن لا يمكّنه من العمل.
بعد خروجه من السجن، لم يجد أحمد سوى الديون والخذلان. لا دخل ثابت لديه، والعائلة بالكاد تؤمن أساسيات الحياة. لا معيل، ولا سند، سوى رحمة الله وقلوب الخير. فلنمد لهم يد العون علّها تعيد لهم شيئاً من الأمان.

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.