القصة
الأخت فاطمة الزهراء، أرملة منذ تسع سنوات وأم لطفلتين، فقدت منزلها وكل ممتلكاتها في زلزال هاتاي، ونجت بأعجوبة. بعد الكارثة، انتقلت للعيش في إسطنبول وبدأت من الصفر. أقامت في البداية مع أهلها، ثم تمكنت من الحصول على عمل بأجر زهيد بالكاد يغطي تكلفة ايجار المنزل الذي انتقلت للعيش فيه. دعمكم، سيساعد هذه الأم المكلومة على إعالة بناتها والوقوف من جديد.

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.