القصة
في منزلٍ باردٍ بدون كساء، يعيش الأخ عبدالقادر وأطفاله الثلاثة الذين يعانون من أمراض مختلفة سلبتهم براءة ضحكاتهم وطفولتهم. يعاني كل من حسن وسارة من ربو قصبي مزمن ومما زاد حالتهم سوءاً التدفئة على بقايا البلاستيك بسبب برد الشتاء القارس..أما هلا فتعاني من مشاكل سنية تعيقها أثناء الأكل وهي بحاجة تركيب حافظة سنية كخطوة أولى من العلاج..
كل ما يجنيه عبدالقادر من عمله البسيط بالكاد يكفي إيجار منزلهم البائس وقوت يومهم، فهو بالطبع يقف مكتوف الأيدي أمام علاج أطفاله.
من حق هؤلاء الأطفال أن ينعموا بصحة جيدة وبطفولة طبيعية كانت قد سلبتهم إياها الحرب والتهجير، ساهموا في علاج هلا وسارة وحسن عن طريق التبرع.

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.