القصة
انتقل للعيش مع إسرته الى لبنان ومن ثم تم إيقافه على أحد الحواجز وتسليمه للنظام السوري, وبعد خروجه من المعتقل لم يعد يملك أي ثبوتيات يتنقل بها, ولذلك أصبح من العسير عليه الخروج من المنزل للعمل وغيره..
لذا أصبح وضع الأسرة مأساويًا جدًا, فلا يملكون ثمن قوت يومهم أو ما يسد رمقهم عدا ايجار المنزل الذي يعتبر مكلفاً بالنسبة لدخلِه الزهيد والمحدود, وقد ترتبت عليه ديونٌ كثيرة في هذه الآونة ولا يجد بدًا لتسديدها..
دعونا نسهم في مساعدة يحيى ونزيح الحمل الثقيل عن كاهله, فبادروا بالعطاء.

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.