القصة
بعد تعب شديد وإرهاق أصابوا سلام
تم تشخيصها بسرطان الدم والنقي الحاد ومنذ ذلك الحين تتعرض صغيرتنا التي لم تكمل الثالثة عشر لجرعات من العلاج الكيميائي…
سلام على الرغم مما تعانيه من آلام الا ان بسمتها لا تفارقها وكانها تسعى دوما لان تبث السعادة لكل من حولها بالأخص عائلتها التي تعاني الصعوبات من اجل توفير تكاليف علاجها الكبيرة…
حاليا سلام بحاجة إلى أدوية معينة لحالتها لكن بسبب الوضع المعيشي الصعب التي تمر به العائلة لم يتمكنوا من تأمينها. لنكن سندا للصغيرة سلام ولنبقي بسمتها مشرقة!!

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.