القصة
مريم ابنة اللاذقية المولودة 13/07/2011 . فقدت والدها وهي دون الخمس سنوات إثر تعذيبه بعد اعتقاله من قبل عصابات الأسد المجرم ،لتبقى هي وإخوتها يصارعون مرارة اليتم ،تحاول والدتهم تخفيف أساهم ،ولكن الظروف المعيشية تترك الأم المسكينة عاجزة فلا دخل يعينهم وقد غاب المعيل، يعيشون في خيمة تزيد الألم .
ورغم كل المعاناة مريم متفوقة في دروسها،تتابع تعليمها ، اجتماعية ومحبوبة ،تحب الرسم ،
تحلم بمستقبل بلا مشقة ،
كفالتكم لسهام تحيي آمالها وتعينها لتستمر بتعليمها ،
كونوا لها أهلاً .

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.