القصة
"ابي وامي توفوا وانا بدير بالي عاخوتي ومالنا غير بعض" بهذه الكلمات تختصر دلال معاناتها ومعاناة أشقائها فدلال هي الأخت الكبرى والتي تقوم على رعاية أشقائها والاعتناء بهم بعد وفاة والديهم... وتعاني شقيقته فريدة من بعض العوارض الصحية في الكلى وشقيقها عبدالرحمن من كتلة في الظهر ويحتاج كل منهما للرعاية الطبية اللازمة... تعيش الاسرة في منزل غير صالح للسكن ويفتقد لمعايير العيش الكريم وتقف دلال عاجزة أمام حال اخوتها وتلبية احتياجات الأسرة فلا مصدر للدخل يمكن الاعتماد عليه ولا شيء يدفع عنهم قسوة هذا الحال... تحتاج الاسرة للعون والسند والذي يخفف شيئاً من معاناتهم ويجبر خواطرهم المكسورة...

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.