القصة
تعرض خالد لإصابة حرب تسببت له بأضرار بالغة في اليد والفك والقدم..وحالت دون قدرته على العمل وإعالة أسرته...
يخبرنا الأخ خالد عن حال ابنه عبدالباسط والذي مايزال في عامه الثاني ويعاني من ضمور بالدماغ وكيف أنه بحاجة للمتابعة والرعاية بشكل دائم.. "ياريت بقدر قدم شي لابني اخ عالقهر والعجز بس" وتمتلأ عيني خالد بالدموع بينما يحدثنا عن حال صغيره.
تحتاج الأسرة للعون والسند والذي يخفف الكثير من الأعباء الملقاة على كاهلهم ويجبر خاطرهم المكسور... عونكم يصنع فارقاً ويطيب جراح هذه العائلة...

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.