القصة
لجين وسيلين طفلتين بعمر الزهور فقدوا حنان الأب والأم في سن صغيرة وخبروا الكثير من الألم والمعاناة وكبروا قبل أوانهم كما حرموا من عيش طفولتهم كباقي الأطفال... "توفى والدهم بال2013 وبعدا بكم سنة توفت الأم وانا بدير بالي عليهم هن حفيداتي ونور عيوني والله يقدرني عوضن ولو شوي عن اللي انحرموا منه" بهذه الكلمات يختصر لنا جد الطفلتين قصتهما وتعيش كل منهما في كنف جدهما وجدتهما ويحاولان جهدهما الاعتناء بشؤون الصغيرتين.. وفي ظل غلاء المعيشة وتردي الحال المادي وعدم قدرة الجد او الجدة على العمل لاسيما وأنهما مسنين تواجه الأسرة واقعاً معيشياً سيئاً فلا مصدر للدخل يعتمد عليه... تحتاج الأسرة للسند والعون والذي قد يعين كل من الجد والجدة على تأمين احتياجات الطفلتين ويجبر خاطرهم المكسور...

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.