القصة
اسمي قصي، ولدتُ في 25/04/2011، أعيش مع أمّي وأختي التي تكبرني بعامين في منزل داخل مدينة تل أبيض يضمّ 11 شخصاً. لم أستطع أن أتعرف على أبي جيداً ولم يقدّر لي أن أُطلِعه على أحلامي الكثيرة، فقد استشهد والدي تحت التعذيب في سجون النظام السوري المجرم في عام 2013. أشتاق لأبي كثيراً، لكني أعيش بأمل كبير، أجتهد في مدرستي وأطمح أن أترك بصمةً في حياتي وأن أكون سنداً لعائلتي عندما أكبر، فهلا كنت لي معيناً؟

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.