القصة
"عايشين بهالغرفة والله ساترها بدي بس شوف بنتي الوحيدة صبية بالجامعة وتكمل دراستها" بهذه الكلمات يلخص لنا محمد مأساته وأمله الوحيد..محمد مصاب بالشلل الرباعي وغير قادر على العمل والحركة وإعالة الأسرة والتي تعيش في غرفة واحدة ومطبخ فقط وبالإيجار أيضاً... وفي ظل عدم وجود أي مصدر للدخل أو من يعيل الأسرة فإنها تواجه واقعاً معيشياً مأساوياً للغاية وتحتاج للعون والسند... عونكم يصنع فارقاً ويجبر خواطرهم المكسورة...

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.