القصة
بلال من إدلب المولود 25/01/2008 . بأي دموع نحكي قصته وأية مشاعر ننقلها لطفل يتيم الأبوين ألم لا يساويه ألم وقهر لا يمكن وصفه حياة متعبة ووجه رسمت عليه تجاعيد الأسى وعيون ملؤها الحنين .يعيش مع أخيه الأكبر في منزل مستأجرة بظروف معيشية صعبة بلال هادئ متزن يحب كرة القدم يحلم أن يكون طبيباً ماهراً . فمن ذاق المعاناة يعرف كيف يداوي آلام الناس .
بلال يحتاج منكم وقفة أهل ،يريد كتفاً تسنده ويداً تنهضه ليصل إلى عتبات التخرج فضعوا بصمتكم .

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.