القصة
اضطرت عائلة العم نجاح للنزوح من العراق عام 2014 حيث كانوا يقيمون بعد خسارتهم لكل مايملكون وأثناء رحلة نزوحهم المريرة فقدوا ابنهم ولايعرفون أي شيء عنه... تقول زوجة العم نجاح" عم ربي ولاده متل ماربيته مشن يجي ويرجع ويلاقيهم من احسن تربية متأملة من الله غنو يرجعلي وان شاء الله مايخيب املي"... تعيش العائلة وعدد أفرادها 13 فرد في غرفتين فقط لاتصلحان للسكن وتخديمهما سيء ويشكو العم نجاخ من ضعف في السمع وديسك ولايرى بعينه اليمنى أيضاً.. تحتاج العائلة للسند والعون فلا معيل لها أو مصدر للدخل يعتمد عليه ... عونكم يصنع فارقاً ويجبر خواطرهم المكسورة...

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.