القصة
اسمي أحمد، لا أشعر بأنني طفلاً يعيش حياته كباقي أطفال العالم دون ألم وحرمان، ولدت في دير الزور بتاريخ 10/02/2012.
لا أتذكر ملامح أبي كثيراً حيث توفي إثر القصف في عام 2012، كان عمري بضعة أشهر، فقدت لذة الفرح في هذه الدنيا بفقدانه، لم يخمد هذا الألم لتذهب أمي أيضاً وتتركني طفلاً محطماً وتقرر الزواج.
أعيش حالياً في تركيا برفقة جدي المريض وجدتي، اللذين انهكتهم مواجع الحياة وألم الفقدان أيضاً، لم يبقى لهم سواي من بعد وفاة أولادهم جميعاً، نعيش جميعاً في منزل نستأجره، حالنا سيئ فهذه الحياة تحتاج إلى من يسعى وراء رزقه ومتطلباته.
أحب اللعب وخاصةً الكرة وأن أقدم الخير للناس، جدتي تلقبني بطفلها العاقل الخجول، اتمنى أن يتحقق حلمي وأصبح معلماً.
مساعدتكم لي ستكون باباً لحياتي يشعُ منه الراحة والفرح وتخفيفاً لجراح قلبي اليتيم.

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.