القصة
اسمي عائشة، ولدتُ بتاريخ 11/02/2016، اجتماعيةٌ ونشيطة، وأحبّ المطالعة والاستكشاف.
لم أكن قد أتممت عامي الثاني بعد عندما استشهد والدي في عام 2017 نتيجة القصف بالطيران على بلدة المنصورة، بقيتُ في غيابه محرومةً من حنانه، ومن شعور الأمان بجانبه.
أعيش الآن برفقة والدتي وأخي الأصغر وخالي في منزلٍ مُستأجر متوسط الحال.
أحلمُ أن أصبح طبيبةً في المستقبل، أداوي المرضى وأخفف عنهم.
كفالتك لي خطوةٌ أولى في طريق أحلامي.

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.