القصة
أنا ساجدة، صغيرة الحرب والتهجير، ولدت في إدلب بتاريخ 15/04/2018، لم يكن يوم ولادتي مبشراً، حتى طعامي من حليب أمي كان مرفقاً بالألم والحرمان، اعتقل والدي عام 2017 كنتُ جنيناً حتى، إلى أن ولدت بأشهر قليلة جداً جاء خبر وفاة أبي عام 2018.
أعيش حالياً في تركيا مع أمي وإخوتي الثلاثة في منزل جدتي، وضعنا سيئ الحال، لا يوجد من يؤمّن احتياجاتنا، ويحمي مخاوفنا في غربتنا سوى والدتي، التي تعاني القهر والألم في حياتها لتلبي لنا
أبسط متطلباتنا.
أعينوا قلبي اليتيم وساعدوني لتتوفر لي أبسط حقوقي واحتياجاتي كطفلة، كونوا خيراً لي ونوراً يُزرع في حياتي.

التعليقات
لا توجد تعليقات بعد
ابدأ المحادثة بكتابة أول تعليق على هذه الصفحة.